قناتنا على تيليغرام | t.me/ORTAS_Newsصفحتنا الرئيسة على فيسبوك | fb.com/SyriaTVChannelsصفحتنا الاحتياطية على فيسبوك | fb.com/ORTAS.Backupصفحتنا للمنوعات على فيسبوك | fb.com/ORTAS.Lightصفحتنا بالإنكليزية على فيسبوك | fb.com/ORTAS.ENالبث المباشر على فيسبوك (1) | fb.com/ORTAS.Liveالبث المباشر على فيسبوك (2) | fb.com/ORTAS.Live2
آخر الأخبار
  • محليات
  • سياسة
  • اقتصاد
  • رياضة
  • بيئة وصحة
  • ثقافة
  • فن
  • علوم وتكنولوجيا
وزير الكهرباء : محطة القابون 3 في الخدمة جزئياً خلال شهر وبشكل كامل قبل نهاية العام
بمناسبة اليوم العالمي لمكافحتها.. سورية تواصل جهود مكافحة ظاهرة الاتجار بالمخدرات وترويجها وتعاطيها
الصحة تؤكد جهوزية مشافيها ومراكزها الصحية وسيارات الإسعاف خلال عطلة عيد الفطر الهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلة مهرجان رمضان والعيد مستمر خلال أيام عيد الفطر.. ووعود بعروض وتخفيضات كبيرة فعاليات رسمية وأهلية تزور جرحى الجيش في المشفى الوطني بالسويداء الحرارة أعلى من معدلاتها والجو حار نسبيا الوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرين ... اقرأ المزيد
عبد الرحمانوف: نأمل بأن تولي واشنطن اهتماما بمناطق تخفيف التوتر في سورية
دعموش: إنجازات استراتيجية لصالح محور المقاومة في المنطقة
وزير الحرب الإسرائيلي: توقيع اتفاقية مع “الدول المعتدلة في المنطقة” تعود على “إسرائيل” بمنفعة سنوية قدرها 45 مليار دولار عبد الرحمانوف: توجيه دعوات إلى أمريكا والأمم المتحدة والأردن لحضور اجتماع أستانا المقبل صحفيان سابقان في الجزيرة: لدينا أدلة تؤكد تورط النظام القطري بدعم التنظيمات الإرهابية في سورية نصر الله: سورية داعم أساسي لحركات المقاومة في لبنان وفلسطين لافروف: الدعم الدولي لفكرة إنشاء مناطق تخفيف التوتر في سورية يسهم في تركيز الجهود لمكافحة الإرهاب أوزيروف: احتمال مقتل الإرهابي أبو بكر البغدادي كبير جدا ... اقرأ المزيد
سورية وإيران تبحثان التعاون في المجال الزراعي
أكثر من مليار ليرة أرباح شركة تعبئة المياه في خمسة أشهر
خبير اقتصادي: الأسرة تحتاج راتب شهر لشراء بعض متطلبات العيد تخفيض السعر الإسترشادي لمادة السكر الأبيض والخام 59 ألف طن كمية الأقماح المسوقة إلى فرع حبوب القامشلي إكثار البذار بالحسكة يبدأ باستلام محصولي القمح والشعير 518 ليرة سعر «الأخضر» ويسـتمر بالانخــفاض.. الذهب يتراجع بتأثير الدولار والأونصة عالمياً دير الزور تحت الحصار سعر كيلو غرام البطاطا 3000 ليرة والبصل 2000 والبيضة بـ 500 ... اقرأ المزيد
منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني غدا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا
الجلاد يرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال الإسرائيلي وينسحب من بطولة موريشيوس الدولية للريشة الطائرة
الوحدة يلحق بالمتصدر الجيش أول خسارة في الدوري الممتاز لكرة القدم كلزية يحرز برونزية 200 متر فراشة في بطولة سنغافورة للسباحة ألمانيا تهزم أستراليا في كأس القارات لكرة القدم عبد القادر مدرباً لفريق الشرطة الأول بكرة القدم حمشو يتصدر الفئة العليا في المرحلة الثالثة من بطولة رمضان للقفز على الحواجز عبد المسيح دونا.. أحد عمالقة حراسة المرمى ... اقرأ المزيد
ميغري تحتفل بعيد تأسيسها الخامس عشر على مسرح الحمراء
المؤسسة العامة للسينما تطلق موقعها الالكتروني الجديد
التشكيلي محمد غنوم يعرض أعماله في البرلمان الأوروبي بلوكسمبورغ جائزة الدولة التقديرية لـ زحلاوي والحناوي ويوسف معرض الكتاب التاسع والعشرين من 2 إلى 12 آب ندوة .. الطريق إلى نـدوة الترجمة.. والبحث عــن حلول وبــدائــــل «التطور اللغوي في العربية المعاصرة» محاضرة في مجمع اللغة العربية اليوم سـهرة كوميدية مع لوقيانوس عرض كامل الدسم بعد سنوات عجاف في مسرح حلب ... اقرأ المزيد
أرشيف السيد الرئيس بشار الأسد

رئاسة مجلس الوزراء : منبر المواطن
اعلانات


20/04/2017
10 نجمات تجاوزن الـ40 ولا يزلن يحتفظن بأجسام رائعة.. ما السبب؟
2017-03-19 11:42:29

الحفاظ على جمال جسدك ووجهك يعد مهمة صعبة للغاية بعد تقدمك بالسن، لكن هناك الكثير من نجمات السينما والإعلام وعارضات الأزياء نجحن بهذه المهمة إلى حد كبير.

إليكم بعض النجمات اللواتي استطعن الحفاظ على أجسادهن وجمالهن رغم تقدمهن بالعمر:

جنيفر لوبيز (46 سنة)

تقول:"أنا لا أحرم نفسي من الطعام لكني تعلمت أهمية اتباع حياة صحية. على سبيل المثال أنا دوما احتفظ بوجبة سريعة صحية معي مثل الفواكه والخضروات".

جنيفر انيستون (47 سنة)

تؤمن جنيفر بأنه لا يمكنك أن تسعي لصحة جيدة وجسد جميل وجلد سليم ما لم تتناولي طعاما صحيا، ولهذا تقول إنها تفضل الأطعمة العضوية.

كايلي مينوغ ( 48 سنة)

تقول: "بصراحة أنا لا اتبع نظاما غذائا قاسيا لكنني استعين بمستحضرات العناية المناسبة للحفاظ على جسمي كما أنني سعيدة لما أنا عليه الآن".

هالي بيري (50 سنة)

أصيبت هالي بمرض السكري عندما كانت في سن 23 سنة. وتقول: "عندما تعرف أنك مصاب بالسكري تدرك بأنه عليك أن تراقب ما تفعله خاصة الطعام والنوم ووزنك.. في الحقيقة أنا بدأت من يومها الاعتناء بنفسي جيدا".

سندي كروفورد (50 سنة)

تقول: "الجميع يعتقد بأن عارضات الأزياء يمتلكن أجسادا رائعة منذ البداية ولكن هذا ليس صحيحا… الحقيقة أنني لا أركز على الأشياء التي أحبها في جسدي لكنني أفكر دائما بما سأفعل للحفاظ عليه… بصراحة أن تكوني جميلة ليس أمرا سهلاً".

اليزابيث هورلي (51 سنة)

تقول: "إذا كنت تريدين خفض وزنك ما عليك سوى امتلاك كلب لأنه الحل الأفضل، فأنا أخرج يوميا لممارسة الجري واللعب مع كلبي لمدة نصف ساعة وهذا في الحقيقة أغناني عن الذهاب للنادي الرياضي".

ايلي كافرسون (52 سنة)

تقول: "دافعي دائما هو شعوري بالسعادة والإلهام والعاطفة والطمأنينة والقوة… جميع هذه الأشياء أكثر أهمية من أرقام الميزان وهذا ما يدفعني لتناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية".

شارون ستون (58 سنة)

تقول: "لا أفكر مطلقا إن كنت جميلة أم لا لكني أعرف حيلة سحرية واحدة وهي معرفتي كيف أولد الانطباع بأني جذابة… فعندما تدخل امرأة لغرفة لا يتفاعل الناس مع جمالها إنما مع الطاقة والقوة التي تمتلكها".

كريستي برنكلي (62 سنة)

تقول: "قيامك بصبغ شعرك وزيارة مركز تجميل ووضع المكياج كلها تكون مهمة إذا كنت تشعرين براحة أكثر داخل جسدك… ليس عليك أن تفعلي هذه الأشياء فقط لإرضاء الغير، ولا تنسي أن أفضل شيء تفعلينه لنفسك هو أن تحفاظي على صحتك".

جين سيمور (65 سنة)

تقول: "أكره حرمان نفسي من الأشياء المفضلة لدي… فإذا أردت أن أتناول المعكرونة (الباستا) سأتناولها لكن بنصف الكمية".