الرئيس الأسد لوفد روسي: القضاء على الإرهاب يتطلب مواجهة الفكر التكفيري وممارسة ضغوط فعلية على الأطراف المتورطة بدعم الإرهابيينمجلس الشعب يستمع لتقرير لجنة الموازنة حول مشروع قانون موازنة عام 2015 والمقدرة بـ 1554 مليار ليرةالجيش يقضي على أعداد من مرتزقة جبهة النصرة بريفي اللاذقية الشمالي وإدلب الاستخبارات الداخلية الألمانية تقر بمقتل 60 إرهابياً ألمانياً في سورية والعراقلافروف ينتقد أسلوب تعاطي الولايات المتحدة مع الوضع في سوريةلاريجاني : محاربة الإرهاب غير ممكنة من قبل الدول التي ساهمت في تناميهالتنظيمات الإرهابية في سورية تفضح بعضها ومشغليها السعوديين والأمريكيينألمانيا والسويد تؤكدان التحاق نحو 850 مواطنا بصفوف "داعش"الاحتلال الإسرائيلي ينقل إرهابيين اثنين مصابين في سورية إلى مشفى نهارياانطلاق أعمال المؤتمر الدولي في قم بإيران تحت عنوان “خطر التيارات التكفيرية”
آخر الأخبار
  • محليات
  • سياسة
  • اقتصاد
  • رياضة
  • بيئة وصحة
  • ثقافة
  • فن
  • علوم وتكنولوجيا
العماد الفريج خلال زيارته قواتنا المسلحة يؤكد أن سورية ماضية في اقتلاع جذور الإرهاب
عمليات مركزة لقواتنا الباسلة تسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين
جريمة جديدة لإرهابي داعش في هجين بريف دير الزور وفد من الكنائس الأنجيلية في الولايات المتحدة يزور حمص تأجيل موعد انطلاق حملة التلقيح الوطنية ضد شلل الأطفال الحرارة أدنى من معدلاتها وثلوج على المرتفعات فوق 1700 متر هطلات مطرية أغزرها في مرمريتا 80 مم وفي الشيخ بدر 3ر62 مم “تلاقي” تسجل رقماً قياسياً جديداً لأطول برنامج تلفزيوني بالعالم.. ... اقرأ المزيد
بروجردي: سورية تشكل الخط الأمامي لجبهة المقاومة ولها مكانة كبيرة في المنطقة
اللحام : ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن بشأن محاربة الإرهاب
لاريجاني : محاربة الإرهاب غير ممكنة من قبل الدول التي ساهمت في تناميه لافروف ينتقد أسلوب تعاطي الولايات المتحدة مع الوضع في سورية وزير الداخلية الألماني : 550 ألمانيا التحقوا بتنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق التنظيمات الإرهابية في سورية تفضح بعضها ومشغليها السعوديين والأمريكيين بايدن يزور تركيا لـ3 أيام في إطار تنسيق مخططات التآمر على سورية والمنطقة القوات الأمنية العراقية تصد هجوما لـ“داعش” على الرمادي ... اقرأ المزيد
رئيس اتحاد عمال دمشق يتهم شركات التأمين بظلم العمال وحرمانهم من حقوقهم
المركزي يعلن نيته ضخ 150 مليون دولار الأسبوع القادم
الزراعة تدرس إقامة مشروع لتجميع وتصنيع الحليب في المنطقة الساحلية الدولار بـ87ر192 للمصارف و04ر193 لمؤسسات الصرافة وزير المالية ينفي دعوته السوريين للتقشف ويؤكد أن كلامه فهم بشكل خاطئ المركزي : الدولار ب91ر191 للمصارف و05ر192 لمؤسسات الصرافة 40 شركة وطنية في المعرض الأول لإعادة إعمار سورية 24 الشهر الجاري افتتاح المعرض الدبلوماسي الخيري الدولي الذي تنظمه السفارات الأجنبية في براغ ... اقرأ المزيد
إصدار موسوعة الآثار السورية ردا على الحرب التي تتعرض لها سورية
رسام الكاريكاتير عبد الهادي الشماع: الأزمة ستولد جيلا جديدا من الرسامين
من حقي أن ألعب.. فعالية بمناسبة العيد الفضي لتوقيع اتفاقية حقوق الطفل مناخات فنية منوعة لثلاثة تشكيليين في ورشة عمل بصالة السيد للفنون مؤسسة الفكر العربي تعلن نتائج جوائز الابداع معرض فني للراحل حيدر يازجي بمناسبة مرور أربعين يوما على رحيله معرض وفقرات شعرية وتراثية بفعاليات الأسبوع الثقافي بريف دمشق معرض “ضحكة وتفاحة” في مبنى كلية طب الأسنان بجامعة دمشق ... اقرأ المزيد
أرشيف السيد الرئيس بشار الأسد

مسابقات
أغاني وطنية

قضية الأسبوع
الوثائقي السوري

سورية تتحاور
جديد الفضائية السورية برنامج حديث الناس

كاريكاتير

اغنية «غانغام ستايل» تدخل غنيس كأكثر فديو مشاهد على موقع يوتيوب
2012-09-27 12:52:48

حطمت أغنية "غانغام ستايل" لمطرب الراب الكوري الجنوبي "بي إس واي" الرقم القياسي المسجل في موسوعة "غينيس" كأكثر فيديو يتمتع بشعبية على موقع "يوتيوب"، حيث أبدى أكثر من مليوني و300 ألف شخص إعجابهم بها بالضغط على زر "أعجبني".

وأصبحت النسخة المصورة من "غانغام ستايل" بمثابة ظاهرة داخل وخارج كوريا الجنوبية بسبب إيقاعها الموسيقي السريع، وخفة ظل الطاقم الذي يؤديها.

ومنذ طرح الفيديو كليب منذ حوالي شهرين، في منتصف يوليو الماضي حقق أرقام مشاهدة خيالية زادت عن 235 مليون مرة مشاهدة، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وتفوق فيديو كليب "غانغام ستايل" بهذه الطريقة على أقرب منافسيه بفارق كبير، وهي أغنيات "بارتي روك" للثنائي الأميركي لمفاو "مليون ونصف مليون إعجاب" و"بيبي" لغاستين بيبر "مليون و300 ألف إعجاب"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب".

يشار إلى أن فيديو الأغنية التي تمزج بين أساليب الهيب هوب والموسيقى الإلكترونية والبوب يقص بطريقة مرحة قصة شاب يبحث عن فتاة مناسبة له في حي غانغام بالعاصمة سول.